السبت، 24 أكتوبر 2015

كيفية ربح المال من خلال برامج الاعلانات





 سوف نتعرف على كيفية ربح المال عن طريق اشهر برامج الاعلانات ولاشك ان التسويق الالكترونى مجالاته كثيرة ومتشعبة وهدفها هو كسب المال ,فهناك من يستطيع كسب المال عن طريق بيع منتج واخذ عمولة مقابل عملية البيع ايضا من الممكن الكسب عن طريق كتابة المقالات او تقديم خدمة معينة وغيرها من الطريق الكثيرة لكسب المال , وهناك كسي المال عن طريق البرامج الاعلانية وهى احد اشهر الطرق فى مجال التسويق الالكترونى على الاطلاثق.
فيمكن للشركات وخاصة الكبيرة نشر واشهار منتجهم عن طريق هذه البرامج الاعلانية مما يعود على الشركات بتحقيق ارباح خيالية
فالاعلان عبر شيكة الانترنت اصبح متوفر, وسهل جدا الوصول للعملاء عن طريقه.
ايضا ممكن للافراد نشر اعلانات للشركات فى المنتديات مثلا والمواقع التى تسمح بذلك سواء اعلان مدفوع او مجانى وبذلك يتقاضى الفرد على راتب او عمولة حسب نظام الشركة التى ينشر لها الاعلان.

ويعد برنامج جوجل ادسنس هو احد اشهر البرامج الاعلانية على شبكة الانترنت , وشركة جوجل تتيح هذه الخدمة لاصحاب المواقع او اصحاب المدونات لوضع الاعلانات مقابل الحصول على نسبة لاصحاب المواقع او المدونات على من يضغط او يشاهد الاعلانات

والملايين من انحاء العالم مشتركين فى هذه الخدمة ومنهم من يحقق مبالغ خيالية من هذا البرنامج الاعلانى,فهى خدمة مجانية وتناسب المبتدئين ولا تحتاج الى خيرات فى التقنية او البرامج المعقدة ,فقط امتلاك موقع او مدونة مجانية او قناة على اليوتيوب للاشتراك فى هذه الخدمة.

وحتى تستطيع المكسب  يجب عليك انشاء موقع او مدونة والاهتمام بالمحتوى لضمان عدد زوار كبير جدا ومن ثم زيادة الضغط او مشاهدة الاعلانات , كما يجب وضع الاعلانات فى الموقع او المدونة بشكل صحيح واضح وليس بطريقة عشوائية.

كما يجب الاهتمام الجيد بالموقع وتهيئته لمحركات البحث وتصدر النتائج الاولى وبذلك يدخل عدد زوار كبير ,مع الاهتمام بترابط اقسام الموقع وتناسق الالوان لتناسب الاعلانات وحتى يكون الموقع عامل جذب للزوار.

واحرص على قراءة شروط ادسنس لان مخالفة الشروط يعرض حساب الى الغلق,فلايجب الاشتراك باكثر من حساب لان ادسنس لاتسمح للفرد باكثر من حساب.

احرص على عدم الضغط على اعلاناتك لان ذلك مخالف لسيلسة البرنامج وايضا يعرض حسابك الى الغلق.

ابتعد ايضا عن الضغطات الموجهة الغير شرعية كأن تطلب من غيرك الضغط على الاعلات عند دخول لموقعك او مدونتك لان جوجل تستطيع كشف هذه الحيلة او الطريقة وسوف تستطيع كسب ثقة محركات البحث.













 













هناك تعليقان (2):

  1. راااااااااااااااااائع جداااااااااااا مشكوووووووووووووووور

    ردحذف
  2. رااااااائع
    اكثر من ممتاااااااااااااااااز

    ردحذف