السبت، 24 أكتوبر 2015

المسوق الالكترونى وكيفية تصدر النتائج الاولى




هناك خطوات يجب على المسوق الالكترونى تطبيقها لكى يتصدر النتائج الاولى فعالم التسويق الالكترونى والربح من الانترنت
و من الجيد ان نكون على علم بكيفية تصدر موقعك على الشبكة لكى تستطيع اتخاذ القرارات وان تضع الخطط المناسبة لموقعك
فدائما لابد ان ان نعرف ان يكون موقعنا صديق لمحركات البحث ولذلك يجب على الموقع الاهتمام بالاشياء التى يبحث عنها الناس على الشبكة لان دائما المواقع تتصدر نتائج البحث كلما كان محتوى الموقع ذات صلة بما يبحث عنه زوار الشبكة.

فيجب على المسوق الالكترونى بدراسة ما يبحث عنه الناس على الشبكة وما هى الكلمات المفتاحية الاكثر استخداما ويجب دراسة حجم المنافسة على الكلمات المفتاحية , كما يجب الاهتمام بالروابط الداخلية للموقع الالكترونى.

يجب اختيار كلمات ذات صلة بالمحتوى وان تكون الكلمات المفتاحية فى صميم االمحتوى بحيث لا يتم حشو الكلمات المفتاحية وان تكون الكلمات المفتاحية موزعة على المحتوى بشكل مناسب بحيث تجذب الزوار للموقع ويجب استغلال وجود الزائر عن طريق تحفيزه وذلك بمحتوى جيد او تجميل الموضوع ووضع محفزات للزائر للبقاء اطول فترة ممكنة فى الموقع الالكترونى.


والابقاء على الزائر اطول فترة فى الموقع هو مقياس جوجل او اى محرك بحث لجعل موقعك يتصدر نتائج البحث فيجب الاهتمام بالزوار معرفة الاشياء التى تجعلهم باستمرار فى زيارة الموقع ومن ثم ضمان الاستمرار فى مقدمة نتائج البحث .

ايضا على المسوق الالكترونى دراسة تحليل السوق ودراسة المنافسين وما هى افضل الطرق للوصول للزوار او العملاء وضمان التميز فى المنتج حتى يكون بمثابة الطريقة الامثل لتحقيق المبيعات.

ويجب كتابة محتوى جيد عن خدماتك او منتجاتك مميجعل الزوار يعودون لموقعك الالكترونى باستمرار ويجب نشر المحتوى بالشكل الكافى على الشبكة بشرط ان يكون المحتوى حصرى غير منقول اومنسوخ من مواقع اخرى على الشبكة.

ايضا يجب الاهتمام بوضع خطة تسويقية جيدة بعد دراسة السوق جيدا ومعرفتة متطلباته وما يبحث عنه الزائر مع الاخذ فى الاعتبار الوسائل الترويجية وتحقيق الانتشار بشكل جيد على شبكة الانترنت  والتفوق على كل المنافسين الموجودين على الشبكة.


يجب الاهتمام بالاعلانات فهناك برامج رائدة فى مجال الاعلانات على شبكة الانترنت وهى اداة رائعة لاستهداف اكبر عدد من الزوار وهذا سوف يحقق مبيعات عالية جدا للمنتجات او الخدمات اذا تم استثمار هذه الاداة الرائعة .

ايضا يجب الاهتما بالطرق التسويقية الكثيرة الموجودة على شبكة الانترنت مثل التسويق عبر الرسائل الاعلانية او عير البريد الالكترونى للزوار , وهناك طرق كثيرة اخرى يجب الاهتمام بها لضمان تصدر الموقع الالكترونى محركات البحث ومن ثم زوار ومبيعات اكثر وبذلك تضمن زوار للموقع الالكترونى ومبيعات اكثر وهذا يعتبر النجاح المؤكد وتصدر النتائج الاولى فى عالم التسويق الالكترونى وعالم الربح من الانترنت  .
























0 التعليقات:

إرسال تعليق