الخميس، 26 ديسمبر 2013

المعادلة المثالية لضمان النجاح فى جوجل ادسنس




معادلة النجاح فى جوجل ادسنس

اليك المعادلة التى توضح كيفية مساهمة هذه العناصر فى زيادة أرباح أدسنس:

حجم أرباح أدسنس = عدد الزوار+ الاعلانات ذات الدفع العالى+الاعلانات ذات صلة بالمحتوى+تموضع وتصميم مثالى للاعلانات.

هذه العناصر الأربعة تسهم بصورة مباشرة فى اجمالى الربح الذى تحققه اعلانات أدسنس الخاصة بك ،لذلك لا تركز فقط على واحد منهم وتهمل الباقى ،لأنه أى اهمال فى أى عنصر سيؤدى الى تراجع أرباحك من أدسنس،وسنتطرق لمعرفة هذه العناصر.

1- عدد زوار الموقع : كلما زاد عدد الزوار الذين يرون اعلانات أدسنس الخاصة بك كلما كان هناك احتمال أكبر للضغط عليها ،لذا احرص على زيادة زوار موقعك وستحقق بالتأكيد أرباح أعلى مع أدسنس.
2- الاعلانات ذات الدفع العالى : اذا كان المحتوى الذى تقدمه فى موقعك أو مدونتك يجلب الاعلانات ذات دفع عالى فهذا سيؤثر بشكل كبير وايجابى على أرباحك من أدسنس ،فكلما كانت مدونتك متخصصة فى مواضيع تجلب اعلانات ذات دفع عالى كالفوركس مثلا كلما كان العائدات التى تجنيها من أدسنس كبيرة ،وبالعكس فاذا كانت الاعلانات التى تظهر فى مدونتك ذات دفع منخفض فسيتطلب الأمر عدد أكبر من الزوار.
3- الاعلانات ذات الصلة بالمحتوى : كلما كانت الاعلانات التى تظهر فى مدونتك  ذات صلة بالمحتوى كلما زاد
عدد الضغطات على الاعلانات وبالتالى زيادة الربح ،فلك أن تتخيل مثلا موقع يتحدث عن السياحة ولكن الاعلانات التى تظهر عن السيارات ،فكيف برأيك سيكون أرباح هذا الموقع،لذا يجب جلب موقعك لاعلانات أكثر أرتباطا بالمحتوى.
4- تموضع وتصميم مثالى لاعلانات: واحدة من أروع الأشياء عن برنامج أدسنس هو أنه يعطيك الحرية فى اختيار أفضل الألوان والاماكن لوضع الاعلانات مثلما هو الحال مع أنواع الدعاية الأخرى ،لذا تحديد الموقع عنصر أساسى لنجاح أى اعلان
ولابد أن تعرف أن تصميم ومكان وضع اعلانات أدسنس الخاصة بك أمر بالغ الأهمية اذا كنت تريد الحصول على نقرات أكثر.

اذا حققت هذه المعادلة دون أغفال أى عنصر سوف تكون النتائج ان شاء الله مرضية بالنسبة لك وسوف تحقق أرباحك مع أدسنس.
وهى معادلة  تضمن النجاح بكل  المقاييس.















0 التعليقات:

إرسال تعليق