الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

التسويق عن طريق تويتر

                                     التسويق عن طريق تويتر




 تسويق المنتجات الخاصة بك او خدماتك من احد الوسائل المهمة فى التسويق الالكترونى لزيادة نسبة المبيعات او الوصول لاكبر عدد
ممكن من الزوار ,وتكمن اهمية التسويق عبر تويتر هى عدد مستخدميه والذى يتجاوز 300 مليون مستخدم والعدد فى تزايد مستمر .
وكذلك سهولة التعامل مع موقع تويتر حيث لا يتتطلب ذلك مهارات فائقة للتسويق الالكترونى.
الخطأ الذى يقع فيه الكثير عند التسويق المنتجات  او الخدمات هو التسويق لكل انواع البضاعة فى حساب واحد مثل التسويق لصالح الفوركس و التنحيف فى حساب واحد فقط وهذا يؤدى الى هروب متابعيك والتوقف عن متابعة حساب .
الخطأ الثانى عدم احترام التوقيت العالمى حيث ان فارق الزمن مهم لتحقيق النجاح فى التسويق الالكترونى عبر تويتر خاصة اذا كنت
تروج لسلعة او خدمة لمختلف دول العالم فيفضل احترام التوقيت العالمى  لضمان اكبر عدد ممكن من المتابعين.
ويجب عليك ايضا ربط تويتر بموقعك او مدونتك وشبكات التواصل الاجتماعى الاخرى حتى تضمن سهولة وصول متابعيك وايضا
حتى يشعر متابعيك بالمصداقية .
اذا يجب الاخذ فى الاعتبار التسويق عبر تويتر حيث انه يضمن لك عدد كبير من المتابعين والوصول لصالح المنتجات الخاصة بك او خدماتك بالاضافة لسهولة التعامل مع تويتر.

                                                      أفضل طرق الربح من تويتر


1- أختصار الروابط: اذا كان لديك الكثير من المتابعين النشطين على حسابك فيمكنك
وضع الروابط الخاصة بك فى مواقع اختصار الروابط التى تقدم الأرباح مقابل كل ضغطة وسوف تحصل على أرباح من كل ضغطةعلى تلك الروابط ،عادة يتراوح سعر الضغطات من نصف سنت الى 4 سنت للضغطة الواحد حسب الاعلان المرفق مع الموضوع الأصلى .

2- اعلانات تويتر: يمكنك الاشتراك فى خدمة الاعلانات التى تقدمها تويتر من خلال لوحة التحكم الخاصة بحسابك ولكن يشترط أن يكون حسابك نشط ولديك متابعين حتى تتمكن من الاشتراك فى تلك الخدمة ،ربحك يعتمد على عدد المتابعين فكلما زاد عدد المتابعين كلما كانت الأرباح كبيرة،ولكن الطريقة فى حاجة لاتقان اللغة الانجليزية جيدا لأن جميع اعلانات تويتر عبارة عن اعلانات نصية باللغة الانجليزية.

3- تقديم الخدمات: اذا كنت تسطيع تقديم الخدمات ( خدمة أون لاين مثل التصميم والاشهار وبناء المواقع والصفقات......الخ )
لعرضها فبالتأكيد سوف تجد من يطلب خدماتك ،فكثير من الأشخاص يحتاجون الى انجاز خدمات لهم ويدفعون مقابل تلك الخدمات وقد تتمكن من الحصول على الكثير من العملاء الذين سوف يحتاجون الى تقديم خدماتك لهم وبالطبع سوف تتحقق أرباح كثيرة من تلك الطريقة.

4- تسويق المنتجات: هناك الكثير من الأشخاص الذين يعملون على ربط متاجرهم بتويتر منأجل ترويج منتجاتهم وايجاد مشترين لها ،تويتر يعتبر من الشبكات الاجتماعية التى أثبت وجودها على الشبكة ويعد ذلك من أفضل الطرق اتسويق المنتجات وذلك بسب وجود هذا الكم الهائل من المستخدمين وبالتأكيد سوف تضمن من يريد شراء منتجاتك.

5- الربح من المتابعات: هناك الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون الى متابعين فى حساباتهم ومستعدون لدفع المال من اجل الحصول عليهم شرط أن يكونوا حقيقيين ومتفاعلين ،فدائما نجد أشخاص لديهم القدرة على اضافة الكثير من المتابعين مقابل مبلغ محدد من المال وتعتبر تلك الطريقة من أفضل طرق الربح السريعة على تويتر بسبب اقبال الكثير من الأشخاص عليها.

6- الربح من ريتويت: هناك أشخاص يرغبون فى اعادة نشر تغريداتهم على حسابات أخرى مقابل مبلغ مالى محدد عن كل تغريدة يتم اعادة نشرها ويكون ذلك بطريقتين ،اما عن طريق التعامل مع الشخص الذى يريد تلك الخدمة مباشرة أو اللجوء لمواقع تقدم تلك الخدمة مقابل اعادة نشر التغريدات لحساب أشخاص آخرين ،وتحصل على نسبة أرباح من كل تغريدة تعمل على اعادة نشرها وتلك الطريقة أرباحها بطيئة بعض الشيئ فى بداية الأمر لكن مع الوقت ستكون الأرباح مناسبة جدا.

                                                           التسويق عبر تويتر

                 

















هناك تعليق واحد:

  1. مشكوووووووور موضوع ممتااااااااز جداااااااااااااااااااااااا

    ردحذف