الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

كيفية الحصول على اعلانات جوجل ادسنس ذات الصلة بمحتوى الموقع


كيف تحصل على اعلانات جوجل ادسنس ذات صلة بمحتوى موقعك أو مدونتك ؟

1- تأكد من وجود اعلانات متاحة وذلك بطريقة بسيطة و هو القيام بعملية بحث فى Google عن الكلمات المفاحية التى تستهدفها ،اذا لم تظهر أى اعلانات خاصة بها على صفحة نتائج البحث فان الاعلانات المدفوعة التى ستحصل عليها نادرة ان لم
تكن معدومة.

2- زيادة كثافة الكلمات المفتاحية فكلما أستخدمت أكثر الكلمات المفتاحية التى تستهدفها كلما زاد أحتمال الحصول على اعلانات مرتبطة بها ،ان استخدام هذه الكلمات فى عنوان الصفحة وعلى الأقل مرة واحدة فى النقرة الأولى من المقال ثم توزيعها طبيعيا فى بقية الصفحة يجعل ادسنس يقتنع ان صفحتك تتحدث عن هذه الكلمات  لاتنسى أيضا  وضع هذه الكلمات فى روابط لمواقع أخرى أو صفحات أخرى فى موقعك كما لا تنسى من حين لأخر كتابتها بالخط العريض أو المائل ،كل هذه الاستراتيجيات تساعد بشكل كبير فى جلب اعلانات ذات صلة بالكلمات المفتاحية التى تركز عليها .

تفقد قائمة موقعك الجانبية (Sidbar)،فهرس الموضوع (Menu) ،رأس الموقع (Header)، تذييله (Footer) ،فليس فقط المحتوى الرئيسى للصفحة الذى يبحث فيه أدسنس لتحديد موضوعها.

3- اجعل كل صفحة تتحدث عن موضوع واحد فمن الواضح أن هذا قد لا يكون ممكنا على الصفحة الرئيسية للموقع ولكن حاول بقدر الامكان جعل كل صفحة أو تدوينة تضيفها لمدونتك تستهدف موضوعا واحدا فقط.

4- منع ظهور الاعلانات غير ذات الصلة بالمحتوى فى بعض الاحيان على الرغم من الجهود التى يبذلها الا أن أدسنس لا يزال يظهر اعلانات لا علاقة لها بما تكتبه ،لحسن الحظ أدسنس يسمح لك بايقاف ظهور الاعلانات التى لا تريدها والتى ترى أنها لا تعكس اطلاقا المواضيع التى تكتب عنها فى مدونتك.

- اذا اتبعت هذه النصائح فستجد ان شاء الله  أدسنس يعمل على اظهار اعلانات شديدة الارتباط بمحتوى موقعك أو مدونتك مما يؤدى زيادة النقرات على الاعلانات ومن ثم زيادة أرباح أدسنس الخاصة بموقعك أو مدونتك الشخصية .













0 التعليقات:

إرسال تعليق