الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

تصمين جيد و مثالى لاعلانات جوجل ادسنس

                              التصميم الجيد و المثالى لاعلانات ادسنس

المكان الأمثل والتصميم الأمثل لاعلانات أدسنس محل نقاش دائم فى المنتديات، لكل مستخدم لأدسنس استراتيجيته الخاصة ،فالبعض يدمج الاعلانات فى الصفحة والبعض الآخر يبرزها عن باقى الصفحة والبعض الآخر يفضلها على شكل بنرات (Banners)
والبعض الآخر فى شكل ناطحات سحاب ،كل باختلاف وجهة نظره فلكل مدونة استراتيجية مختلفة .
وهناك من ينصح بطريقة "التجريب"أى تجرب مواقع وتصاميم جديدة لاعلاناتك ثم قم بعد ذلك بمتابعة النتائج ستعرف تلقائيا أى الأماكن والتصاميم أنسب لمدونتك.


                                            نصائح لتصميم جيد لاعلانات أدسنس

1- المزيج: أنجح مستخدمين أدسنس يفضلون مزج اعلاناتهم فى القالب العام للصفحة ،وهذا يعنى كثير من الاحيان جعل خلفية الاعلان واطاره بنفس لون خلفية الصفحة ،اضافة الى جعل روابط الاعلان بنفس الوان الروابط فى الصفحة وبهذه الطريقة اعلانات أدسنس تظهر على انها جزء من الصفحة نفسها.

2- فى المحتوى كثير من المدونين يلجؤون لوضع اعلاناتهمداخل المقالات التى يكتبونها،بهذه الطريقة تكون الاعلانات بارزة واحتمال النظر اليها من قبل القراء كبير عند قراءة محتوى الصفحة.

3- فى بداية الصفحة من المسلم به عموما أنه ينبغى وضع اعلانات أدسنس الخاصة بك فى الجزء العلوى من الصفحة وبذلك تكون مرئية من قبل القارئ دون الحاجة الى النزول الى أسفل الصفحة ،فتشير الدراسات الى أن زوار الموقع يقضون قرابة 60 ثانية دون النزول لأسفل الصفحة ،اذا من الخطأ وضع الاعلانات فى أسفل الصفحة لان ذلك يقلل من فرص مشاهدتها .

وبذلك نضمن اعلانات ذات تصميم ممتازة وتعتبر عامل جذب للزوار للضغط عليها وبالتالى تحقيق ارباح عالية من الاعلانات.



















0 التعليقات:

إرسال تعليق